الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / Vivo تزيح الستار عن أحدث هواتفها

Vivo تزيح الستار عن أحدث هواتفها

أينانيوز/ متابعة/ تستعد شركة Vivo الصينية لإطلاق هاتفها Y15، الذي طورته ليكون منافسا قويا في سوق الهواتف المتوسطة الثمن.

وزودت الشركة هذا الهاتف بشاشة بمقاس 6.35 بوصة، بدقة عرض (1544/740) بيكسل، تملأ كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز تقريبا، باستثناء ثقب صغير فيها مخصص للكاميرا.

كما أتى Vivo Y15 أيضا بمعالج Hеlio P22 ثماني النوى، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، بالإضافة إلى منفذين لبطاقات الاتصال، وأنظمة GLONASS وGPS لتحديد المواقع، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت.

وبالرغم من سعره الزهيد الذي لا يتجاوز الـ 230 دولارا، فقد زود هذا الهاتف بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (13+8+2) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، مزودة بخاصية التعرف على الوجوه./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رضيعان مدفونان بطريقة غريبة قبل ألفي عام تحير علماء الآثار

أينانيوز/ متابعة/ اكتشف علماء الآثار 11 مدفنا في أمريكا الجنوبية، اثنان منها لرضيعين مرتديين “خوذات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *