الرئيسية / العراق / الاعلام الأمني : لاخسائر بشرية بسقوط صاروخي كاتيوشا في الجادرية

الاعلام الأمني : لاخسائر بشرية بسقوط صاروخي كاتيوشا في الجادرية

بغداد/اينا نيوز/ أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، عن سقوط صاروخي كاتيوشا منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد العاصمة العراقية فجر اليوم، دون حدوث خسائر بشرية.

وقالت الخلية في بيانٍ تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينا نيوز”، إن “المجاميع الإجرامية الإرهابية عاودت مرة أخرى استهداف المواطنين الآمنين في مناطق سكناهم، وبعد استهداف عائلة آمنة قرب مطار بغداد الدولي يوم 28 أيلول ذهب ضحيته ستة من النساء والأطفال الابرياء، أقدمت هذه المجاميع الإرهابية في ساعة مبكرة مِن فجر اليوم على إطلاق صاروخين نوع كاتيوشا من منطقة شقق حي السلام/ حي الجهاد باتجاه منطقة الجادرية”.

وأضافت الخلية في بيانها ، أن “الصاروخ الأول سقط خلف فندق بابل قرب أحد المطاعم، وسقط الثاني قرب الخطوط الجوية العراقية، مما أدى إلى حرق عجلة مدنية تعود لأحد المواطنين، ولم تؤشر أية خسائر بشرية”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الكاظمي يتحدث عن استغلال لموارد الدولة في الحملات الانتخابية: فتحنا تحقيقاً

بغداد/ أينانيوز/ كشف رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، عن وجود استغلال لموارد الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *