الرئيسية / رياضة / دوري أبطال أفريقيا الزمالك يفوز على زيسكو يونايتد 2-0

دوري أبطال أفريقيا الزمالك يفوز على زيسكو يونايتد 2-0

اينا نيوز/ متابعة/وضع الزمالك قدما في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على زيسكو يونايتد 2-0 على استاد السلام في المجموعة الأولى ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وسجل هدفا الزمالك أشرف بنشرقي ومصطفى محمد، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني للمجموعة الأولى، وبفارق المواجهات المباشرة عن مازيمبي الكونغولي المتصدر، فيما تجمد رصيد زيسكو عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

وبدأ الزمالك اللقاء ضاغطا بقوة، وتقدم مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق أشرف بنشرقي من تمريرة فرجاني ساسي إلى محمد أوناجم، الذي رفع عرضية قابلها بنشرقي برأسه في المرمى.

وأحرز الزمالك الهدف الثاني عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الـ89 من تمريرة سحرية من بنشرقي، الذي مرر الكرة لزميله وهو منفرد بالمرمى.

ويلتقي مازيمبي بريميرو دي أوغوستو مساء السبت في المباراة الأخرى لهذه الجولة من المجموعة، فيما يلعب الزمالك مع مازيمبي يوم 25 يناير الجاري، في الجولة الخامسة من البطولة.

أرشيفية للاعبي الزمالك

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مفاجأة.. رونالدو معروض على برشلونة

أينانيوز/ متابعة/ فجر الصحفي الإسباني الشهير بشبكة “بي بي سي سبورت” البريطانية وصحيفة “سبورت” الكتالونية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *