الرئيسية / رياضة / “يوفانتوس يعزز صدارته للدوري الايطالي عقب فوزه على مضيفه ميلانو 3-1”

“يوفانتوس يعزز صدارته للدوري الايطالي عقب فوزه على مضيفه ميلانو 3-1”

روما – وكالات

عزز يوفنتوس حامل اللقب تصدره لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما كرر فوزه على ضيفه ميلانو المتعثر وفاز بمباراة القمة بنتيجة 3-1 اليوم السبت.

وتقدم كارلوس تيفيز بهدف مبكر ليوفنتوس بعد انفراد بمرمى ميلانو وكسر مصيدة التسلل في الدقيقة 14.

وبعد 14 دقيقة أخرى أدرك المدافع لوكا أنطونيلي التعادل لميلانو بضربة رأس بعد ركلة ركنية لكن مدافع يوفنتوسس ليوناردو بونوتشي رد عليه بعد دقيقتين فقط وتقدم ليوفنتوس 2-1 بتسديدة من مدى قريب.

وفي الشوط الثاني ضمن ألفارو موراتا – الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية – الانتصار لأصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 53 نقطة من 22 مباراة ووسع الفارق إلى عشر نقاط مع روما صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة كالياري غدا الأحد بينما بقي ميلانو في المركز التاسع وله 29 نقطة فقط.

وهذه الهزيمة الثالثة لميلانو في آخر أربع مباريات وهو ما سيضع المزيد من الضغوط على المدرب فيليبو إنزاجي بينما حقق يوفنتوس انتصاره الرابع في آخر خمس مباريات.

وكرر يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري مدرب ميلانو السابق بذلك تفوقه على غريمه في مباراة القمة بعدما فاز أيضا في مباراة الذهاب في سبتمبر الماضي بهدف سجله تيفيز.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

فريق ينهي عقد لاعب رفض التطعيم ضد كورونا

أينانيوز/ متابعة/ أنهى فريق بريكرز النيوزيلندي، المنافس في الدوري الأسترالي لكرة السلة، عقد لاعبه تاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *