الرئيسية / فن وثقافة / وفاة الفنان غسان مطر بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان غسان مطر بعد صراع مع المرض

القاهرة/وكالات….

توفي الفنان الفلسطيني غسان مطر، مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 76 عاما بأحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض.

وكان الفنان غسان مطر وصل إلى المستشفى في حالة صحية متدهورة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي داخل غرفة العناية المركزة، حيث يعانى من سرطان المعدة، ولكنه سرعان ما انتشر في جميع أجهزة الجسم.

وغسان مطر من مواليد 8 ديسمبر 1938، واسمه الحقيقي عرفات داوود حسن المطري، عاش في مخيم البداوي الواقع شمال لبنان، وعمل في لبنان ومصر في العديد من المسلسلات والمسرحيات، ‏وعمل في أفلام تعبر عن الكفاح الفلسطيني.

وفي السينما المصرية، كثّف أدواره ‏في الشخصيات الشريرة ومن أهمها دوره في فيلم الأبطال أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، وقام بدور بارز في الفيلم التليفزيوني “الطريق إلى ‏إيلات”، وتولى منصب نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب.

ومن أعماله الفنية كلنا فدائيون، والفلسطيني الثائر، والضياع، المتعة والعذاب، الشيطان امرأة، الشيماء، الغضب، أنا وابنتي والحب كضيف شرف، مطلوب رجل واحد، الشياطين في إجازة، نساء الليل، السلم الخفي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

أينانيوز/ / متابعة/ كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، حقيقة وفاة شقيقتة الفنانة ياسمين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *