الرئيسية / فن وثقافة / وفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

وفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

أينانيوز/ متابعة/ أفادت وسائل اعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، بوفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم عن عمر ناهز 62 عاما.
وذكر موقع FilFan.com المصري، أن الفنان شعبان عبد الرحيم قد توفي اليوم الثلاثاء، عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

كما نقل موقع “الفجر” الفني المصري، عن الشاعر اسلام خليل، تأكيده وفاة عبد الرحيم، مشيرا الى أن الاعلان عن تفاصيل الجنازة والعزاء سيكون لاحقا.

وكان عبد الرحيم قد أحيا إحدى حفلاته في السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته في بمشكلة في العظام.

من أشهر أغاني الراحل اغنية “أنا بكره إسرائيل” الشعبية التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمته شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل، في حين اعتبرها كثيرون على الجانب الآخر، تعبيرا عن نبض الشارع المصري والعربي.

كما سجل شعبان عبد الرحيم في العام 2016، اغنية دعما لقوات الحشد الشعبي في العراق، وكتب كلمات الأغنية الشاعر فاضل عباس العراقي، بعنوان “أنا عندي كلام كتير”، وهي من ألحان شعبان عبد الرحيم نفسه./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريكي مارتن ينشر صورة لـ”صاحبة أحلامه”

أينانيوز/ متابعة/ ظهر النجم العالمي ريكي مارتن بإطلالة جديدة مع ابنته لوتشيا التي أعلن تبنّيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *