الرئيسية / رياضة / وزير الشباب والرياضة العراقي يبحث مع نظيره المصري آليات التعاون المشترك

وزير الشباب والرياضة العراقي يبحث مع نظيره المصري آليات التعاون المشترك

بغداد/ أينانيوز/ التقى وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، بنظيره المصري أشرف صبحي وبحث معه آليات التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة، تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، نسخة منه، أن الوزير التقى بنظيره المصري “على هامش مشاركة الوزيرين بمؤتمر السلام والرياضة في موناكو، والذي يقام سنوياً برعاية الأمير ألبرت، أمير موناكو في فرنسا تحت شعار (أبطال رياضيون من أجل السلام … لدعم قيم السلام والتسامح)”.

وأوضح البيان، أن “رياض قدم خلال اللقاء، التهنئة إلى نظيره صبحي على النجاحات التي حققتها جمهورية مصر العربية في المدة الماضية على صعيديٌ الشباب والرياضة، مشيداً في الوقت نفسه بالبنى التحتية للرياضة المصرية، فضلاً عن وجود كثير من الكفاءات التي أظهرت تميزاً عالياً في تنظيم البطولات الرياضية القارية والعالمية ونالت احترام وتقدير العالم”.

وبدوره، أكد وزير الشباب والرياضة المصري على “عمق العلاقات التأريخية التي تربط البلدين الشقيقين”، مشيراً إلى “أهمية التعاون المشترك على صعيد المشاريع والبرامج الشبابية والرياضية خلال المدة القليلة المقبلة”.

يشار إلى أن مؤتمر السلام والرياضة عُقد في فرنسا خلال المدة من 12 إلى 13 كانون الأول الحالي بمشاركة عدد من وزراء الشباب والرياضة من دول العالم./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

كلوب يعلق على هتافات جماهير ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد

أينانيوز/ متابعة/ علق يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على الهتافات التي أطلقتها جماهير فريقه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *