الرئيسية / العراق / وزير التربية: ضرورة استعادة الحياة الطبيعية للمدارس عبر الدوام الحضوري.

وزير التربية: ضرورة استعادة الحياة الطبيعية للمدارس عبر الدوام الحضوري.

بغــــداد/ اينا نيوز/ أكــد وزير التربية، علي الدليمي، اليوم الدليمي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة استعادة الحياة الطبيعية للمدارس عبر الدوام الحضوري.

وقالت وزارة التربية في بيان تلقت وكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينا نيوز” نسخة منه ، إن الدليمي “بعث برقية تهنئة لوزير التربية في اقليم كردستان ئالان حمه سعيد، بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022، حيث أكد أن بدء العام الدراسي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، يمثل انجازاً مهماً يغالب التحديات بإصرار عالي”.

وأضاف الدليمي، ان “وزارة التربية الاتحادية تجدد موقفها الرامي بضرورة استعادة الحياة الطبيعية للمدارس عبر الدوام الحضوري مع تشديد الاجراءات الوقائية خلال العام الدراسي المقبل, مؤكداً ان الجميع بات يُدرك ان هذا الوباء اقل خطراً من انتشار الجهل”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق.. الاصابات بكورونا تعاود الارتفاع

بغداد/ أينانيوز/ أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *