الرئيسية / علم وعالم / واتسآب تطرح المكالمات الصوتية رسمياً

واتسآب تطرح المكالمات الصوتية رسمياً

بدأ المسؤولون في تطبيق واتسآب رسمياً، بطرح ميزة المكالمات الصوتية لعدد من المستخدمين حول العالم، بهدف الاختبار، ومن المتوقع أن يتم إطلاق خدمة الاتصالات المباشرة، وبشكل شامل، عبر تطبيق واتسآب في الفترة القليلة المقبلة.

وأكد عدد كبير من المستخدمين في العالم العربي، تمكنهم من الحصول على الميزة الجديدة، ونشروا بعضاً من الصور عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت شركة واتسآب الأمريكية أخيراً عن ميزة متطورة طال انتظارها من قبل مستخدمي تطبيق الدردشة المعروف، وهي إمكانية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

وخلال هذه المدة القصيرة، انضم للخدمة الجديدة ملايين المستخدمين حول العالم.

وتتيح لأصحاب الهواتف الذكية تشغيل التطبيق على الكمبيوتر الشخصي، وإرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور، بحيث يصبح التطبيق امتداداً لهاتف المستخدم، بمعنى أن التطبيق يجب أن يكون مفعلاً على الهاتف ومتصلاً بالإنترنت كي يصبح بالإمكان عرض المحادثات على شاشة الكمبيوتر.

وتتوفر الميزة الجديدة فقط عبر الهواتف الذكية العاملة بأنظمة التشغيل أندرويد وبلاكبيري وويندوز فون، بالإضافة إلى نوكيا إس 60، في حين ستغيب عن نظام آي أو إس، وسوف تعمل حصرياً مع متصفح كروم لشركة جوجل، وذلك بفضل نظام التنبيهات المثالي الذي يوفره، فضلاً عن توفره لأنظمة ويندوز ولينوكس وماك.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *