الرئيسية / فن وثقافة / هيفاء وهبي تتفوّق على نجمات تركيا

هيفاء وهبي تتفوّق على نجمات تركيا

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنْ تتفوّق على نجمات تركيا في قائمة أجمل 30 امرأة لعام 2015، والذي أجراه موقع «hollywoodbuzz».

وجاءت هيفاء في المرتبة الـ 19 بين أجمل نساء العالم، بينما جاءت الفنانة التركية بيرين سات المعروفة في الوطن العربي باسم «فاطمة» في المرتبة الـ 21، وجاءت التركية توبا بيكوستون المعروفة باسم «لميس» في آخر القائمة لتحتل المرتبة الـ 30.

توبا بيكوستون

وضمت القائمة عددًا من نجمات هوليوود منهم جنيفر لوبيز في المرتبة الثانية وإيما واتسون في المرتبة الخامسة، تايلور سويفت في المرتبة السابعة، كيت بلانشيت في المرتبة الـ 16، وريهانا بالمرتبة الـ 22 وغيرهن.

كما ضمت قائمة أجمل نساء العالم عددًا من نجمات بوليوود منهم بريانكا شوبرا بالمرتبة التاسعة، وديبيكا بادوكون بالمرتبة الثالثة.

بريانكا شوبرا

وفازت بأجمل نساء العالم الفنانة الأميركية شايلين وودلي التي جاءت في المرتبة الأولى.

 

الفنانة الأميركية شايلين وودلي

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

أينانيوز/ متابعة/ خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *