الرئيسية / دوليات / هيئة الطيران المدني الروسي :إثراء الإجراءات المتخذة لسلامة رحلاتنا في المجال الجوي الإيراني

هيئة الطيران المدني الروسي :إثراء الإجراءات المتخذة لسلامة رحلاتنا في المجال الجوي الإيراني

اينا نيوز/ متابعة/ أكدت هيئة الطيران المدني الروسي، إثراء الإجراءات المتخذة لضمان سلامة رحلات شركات الطيران الروسية في المجال الجوي الإيراني.

وذكرت الهيئة- في بيان أصدرته عقب اجتماع مجموعة عمل معنية بشئون طيران الشركات الروسية باتجاه الشرق الأوسط- “أن المشاركين في الاجتماع لاحظوا مدى إثراء الإجراءات التي اتخذت في الوقت الحالي لضمان سلامة الرحلات الجوية في المجال الجوي الإيراني”.

وأضافت الهيئة- وفق ما أوردته وكالة أنباء سبوتنيك/ الروسية- أنها تواصل مراقبة الوضع، وفي حال لزم الأمر، سيتم إعداد توصيات السلامة الإضافية للمشغلين الروس.

وأشارت، إلى أن شركات الطيران الروسية تواصل استخدام المجال الجوي الإيراني مع اتخاذ الاحتياطات التي أوصت بها الهيئة بما في ذلك تعديلات الطريق وجداول الرحلات”، لافتة إلى أن طواقم الطائرات التابعة لشركات الطيران الروسية لم تلاحظ أي سلبيات في عمل خدمات الحركة الجوية الإيرانية.

صورة ملتقطة بقمر صناعي تظهر عربات مدرعة اثناء مناورات فوستوك-2018 الضخمة في شرق روسيا يوم 13 سبتمبر أيلول 2018. صورة حصلت عليها رويترز من ديجيتال جلوب ويحظر إعادة بيعها أو حفظها في الأرشيف

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

هذه الفئة من الناس تتعافى من كورونا بدون علاج الأكسجين

أينانيوز/ متابعة/ وجدت دراسة حديثة نشرت، اليوم الاثنين، أن أغلبية المرضى في كوريا الجنوبية تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *