الرئيسية / علم وعالم / نيسان تطلق “جوك” 2015

نيسان تطلق “جوك” 2015

أطلقت نيسان اليوم طراز العام 2015 من سيارتها “جوك” خلال حفل خاص أقامته في دبي، وستتوفر سيارة نيسان الجديدة هذه التي تندرج ضمن فئة سيارات الكروس أوفر العصرية، في صالات عرض نيسان المنتشرة في مختلف مدن الشرق الأوسط ابتداءً من شهر فبراير الحالي.

وقد تميز حفل إطلاق جوك 2015 بعروض “إليكتريك دايز” وحضره عدد من لاعبي الموسيقى العالميين وفناني رسومات الجرافيتي الذين قدموا عروضاً ساحرة للحضور.

وخلال حفل الإطلاق، تم التعريف بالمزايا الثلاثة الرئيسية لسيارة جوك وتشمل تصميمها المبتكر، أداءها الرائع وتقنياتها المعاصرة وذلك من خلال فقرة تفاعلية ضمت عدة أقسام تم تخصيص كل منها للتعريف بإحدى تلك المزايا.

وكانت نيسان قد أجرت على سيارة جوك ذات الشعبية العالية عدداً من التعديلات التطويرية لمساعدتها في الاستمرار في قيادة طليعة هذه الفئة من السيارات التي تشهد منافسة عالية والتي تألقت فيها جوك محققةً الكثير من النجاح منذ إطلاقها الأول عام 2010.

وقد حافظت جوك الجديدة على عدد من معالمها التصميمية الحصرية ومنها تصميم واجهتها الأمامية الفريد من نوعه.

وستتوفر جوك الجديدة مع خيار بين محرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1.6 ليتر يعتمد على تقنية السحب العادي، مقابل محرك آخر من نادي الأسطوانات الأربع وبسعة 1.6 ليتر ولكنه مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق يعلن عن اطلاق اول قمر صناعي

بغداد/ أينانيوز/ أعلن وزير الإتصالات وممثل رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر الأمن السيبراني العراقي الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *