الرئيسية / فن وثقافة / نقابة الممثلين المصرية تنفي وفاة جميل راتب

نقابة الممثلين المصرية تنفي وفاة جميل راتب

القاهرة/وكالات….

سارع الفنان خالد الصاوي، بنفي خبر وفاة الفنان القدير جميل راتب، والذي أعلنه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث كان الفنان الوحيد الذي أعلن خبر الوفاة الذي كذبه مدير أعمال الفنان جميل راتب.

وكان الصاوي، قد نشر صورة للفنان جميل راتب على صفحته الرسمية، وعلق عليها بقوله “تنعي أسرة مكتب خالد الصاوي الفنان الكبير جميل راتب الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته”، كما تناقل نشطاء موقع تويتر خبر وفاة الفنان المصري بعد معاناة مع المرض، إثر وعكة صحية عن عمر يناهز 88 سنه.

إلا أن مدير أعمال الفنان جميل راتب نفى الشائعة التي ترددت عن وفاته، قائلا في تصريح صحفي إن “الفنان مازال على قيد الحياة، إلا أنه يعاني من المرض منذ فترة”.

نقابة الممثلين

كما أكد وكيل نقابة الممثلين، الفنان سامح الصريطي، في تصريح خاص لـ”بوابة الشرق” أن الفنان جميل راتب، بخير، ويمارس حياته داخل منزله كما اعتاد، وأن صفحة منسوبة للفنان خالد الصاوى على فيسبوك، هي سبب إثارة البلبلة حول خبر الوفاة.

يذكر أن الظهور الأخير لراتب كان خلال حضوره جنازة الفنانة فاتن حمامة، وظهر جميل راتب في العزاء متغلباً على مرضه لوداع سيدة الشاشة العربية والمشاركة في مراسم تشييع الجثمان من أمام قبر الفنانة الراحلة.

نشطاء تويتر

وتفاعل نشطاء تويتر مع الخبر بإنشاء “هاشتاج” #جميل_راتب، والذي بدأ بوداع الفنان، ثم تحول بعد نفي الخبر إلى الدعاء له بالصحة والعافية، حيث قال المغرد أشرف فوزي القيصر”البرنس #جميل_راتب ما زال على قيد الحياة.. خبر وفاته غير مؤكد.. أتمنوا له الشفا”، كما علق المغرد “لؤي عمران” عبر هاشتاج #جميل_راتب بقوله “خبر وفاة الفنان #جميل_راتب إشاعة.. الحمد لله هو بخير”.

جدير بالذكر أن الفنان جميل راتب شارك سيدة الشاشة العربية في فيلم “ولا عزاء للسيدات” مع الفنان عزت العلايلي، ومسلسل “ضمير أبلة حكمت” الذي قام فيه بدور “صلاح أبو رحاب”.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

أينانيوز/ متابعة/ خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *