الرئيسية / شرق أوسط / نصر الله يشير إلى سلاح يؤلم أمريكا

نصر الله يشير إلى سلاح يؤلم أمريكا

أينانيوز/ متابعة/ أشار الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إلى سلاح جديد يؤلم الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت تصريحات حسن نصر الله في مهرجان ذكرى “قادة الشهادة والبصيرة”، وذكرى أربعين الحاج قاسم سليماني، قائد فيلق “القدس” الإيراني السابق، والحاج أبو مهدي المهندس، واللذان قتلا في غارة أمريكية على مطار بغداد، في الثالث من شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وأوضح حسن نصر الله أن السلاح الذي يمكن أن يسبب ألما إلى أمريكا هو مقاطعة البضائع الأمريكية، بدعوى أن نقطة ضعف الأمريكيين هي الأمن والدولار، مشددا على ضرورة اللجوء إلى عمل جاد في مقاطعة البضائع الأمريكية، أو على الأقل مقاطعة شركات محدّدة.

ونوه الأمين العام لحزب الله إلى أنه يجب إعداد ملفات قانونية توثّق جرائم الولايات المتحدة ومسؤوليها وأدواتها وتقديمها للمحاكم الدولية.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن الولايات المتحدة تلجأ من أجل مصالحها وهيمنتها إلى الوسائل كافة”، مشددا على أنه “بحاجة إلى المقاومة الشاملة على امتداد منطقتنا في مواجهة هذا الوحش الإرهابي”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وزيرة الصحة المصرية تكشف موعد وصول فيروس كورونا إلى ذروته في مصر

أينانيوز/ متابعة/ كشفت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، عن موعد بدء ذروة وباء فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *