الرئيسية / شرق أوسط / نصر الله: الأمريكيون يحاولون استغلال الحركات الشعبية بما يخدم مصالحهم

نصر الله: الأمريكيون يحاولون استغلال الحركات الشعبية بما يخدم مصالحهم

أينانيوز/ متابعة/ قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة تحاول استغلال الحركات الشعبية بما يخدم مصالحها.

وأكد نصر الله في كلمة ألقاها أن “التقييم الأمريكي للمظاهرات في لبنان خاطئ ومبني على معلومات مغلوطة”، داعيا اللبنانيين الى “الوعي والتنبه من التحريض والدفع باتجاه الفتنة”.

ولفت إلى أن الأمريكيين والإسرائيليين “عجزوا عبر عقود عن حل المشكلة التي تشكلها لهما المقاومة، ولذلك يحاولون استخدام وابتزاز الشعب اللبناني في هذا الامر”.

وتساءل نصر الله “انظروا كيف تتصرف أميركا مع حلفائها، وكيف تحلبهم وكيف تتركهم بالصحراء وتبتزهم وتستغلهم؟”، مضيفا أنه على اللبنانيين أن يتعظوا من التجارب الاميركية مع الآخرين.

وفي حديثه عن إيران، أكد نصر الله أن “البعض يتصور أنه إذا اعتدي على ايران فإنها ستعتمد على حلفائها لترد، وهنا أصحح أن إيران سترد بنفسها على كل من يعتدي عليها، وهي لا تقبل أن تسكت أو يرد عنها الحلفاء”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الحريري يطالب بحكومة جديدة: استمرار تصريف الأعمال ليس الحل

أينانيوز/ متابعة/ اعتبر رئيس الحكومة اللبنانية “المستقيل” سعد الحريري، اليوم الاثنين، أن استمرار تصريف الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *