الرئيسية / العراق / نائب يكشف منطقة انطلاق الصواريخ التي استهدفت محيط أربيل

نائب يكشف منطقة انطلاق الصواريخ التي استهدفت محيط أربيل

اربيل/اينا نيوز/اغلقت السلطات الأمنية في إقليم كردستان، الاربعاء، طريق أربيل – موصل، بعد هجمات الصواريخ التي استهدفت محيط مدينة أربيل.

وأفاد مصدر أمني ، إن “القوات الأمنية في أربيل أغلقت الطريق الرابط بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى بشكل كامل بعد ان تم التصدي لهجوم صاروخي استهدف قاعدة أمريكية قرب مطار اربيل”.

من جانبه قال النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني شيروان الدوبرداني في تدوينة تابعتها وكالة الاخبار العربية “اينا نيوز”، إن “الصواريخ انطلقت من قرية ترجلة التابعة لناحية برطلة باتجاه اربيل، حيث احترقت عجلة نوع كيا في موقع الحدث”.

me_ga.php?id=6602me_ga.php?id=6604me_ga.php?id=6603

 

وأفاد مصدر، الأربعاء، بسقوط صواريخ قرب مقر للتحالف الدولي في محافظة أربيل.

وقال المصدر وهو من التحالف الدولي، في حديث لوسائل إعلام كردية، إن عدداً من الصواريخ سقطت قرب مقر للتحالف الدولي في منطقة “كردة جال”، مشيراً إلى أن التحالف لا يعلم لحد الآن نوع الهجوم، أو عدد الصواريخ، بالضبط.

وأوضح أن قيادة التحالف طلبت من المنتسبين في المقر حماية أنفسهم.

وكانت مصادر صحفية قد أفادت بوقوع قصف إيراني على موقع للحزب الديمقراطي المعارض لايران قرب قرية “داره بن”.

 

 

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق.. 12713 إصابة جديدة بفيروس كورونا

بغداد/ أينانيوز/ أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، الموقف الوبائي اليومي الخاص بجائحة كورونا في عموم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *