الرئيسية / رياضة / “مهاجم ريال مدريد غاريث بيل يستبعد الانضمام لمانشستر يونايتد”

“مهاجم ريال مدريد غاريث بيل يستبعد الانضمام لمانشستر يونايتد”

برشلونة – وكالات

قال الويلزي جاريث بيل لاعب ريـال مدريد إنه يشعر بسعادة في ناديه الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وليس لديه أي نية للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورغم الدور المؤثر لبيل في فوز ريـال بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي ذكرت تقارير أن لاعب توتنهام هوتسبير السابق قد يعود للدوري الإنجليزي.

ويتعرض بيل لانتقادات من بعض مشجعي ريـال ووسائل الإعلام بسبب استحواذه على الكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بشكل مثالي. وأسفر ذلك عن تقارير قالت إنه قد يكون ضمن صفقة تبادلية ينضم فيها ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد لصفوف ريال مدريد.

وقال بيل للإذاعة الاسبانية “لا أرى نفسي في صفوف مانشستر يونايتد. تعرضت لسؤال مؤخرا حول مدى شعوري بالسعادة في مدريد وقلت إني سعيد جدا هنا”.

وأضاف “أرتبط بعقد طويل المدى وأستمتع بالوجود هنا وبإحراز الألقاب وأريد مواصلة ذلك في ريال مدريد”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *