الرئيسية / دوليات / منسق التعامل مع كورونا بالبيت الأبيض: نتجاوز المرحلة الأصعب من الجائحة

منسق التعامل مع كورونا بالبيت الأبيض: نتجاوز المرحلة الأصعب من الجائحة

أينانيوز/ متابعة/ قال منسق التعامل مع كورونا بالبيت الأبيض جيفري زينتس إن الولايات المتحدة تتجاوز المرحلة الأصعب في جائحة الفيروس، وإن مسؤولي الصحة في بلاده يركزون الآن على تطعيم مزيد من الأمريكيين.

وأضاف زينتس في مقابلة، اليوم الأحد، على شبكة “سي.إن.إن”، “في رأيي نحن نتجاوز المرحلة الأصعب”.

وتابع قائلا إن المهمة الرئيسية حاليا هي مواصلة زيادة الثقة في اللقاحات وتطعيم عدد كاف من الأمريكيين لكبح انتشار الفيروس وسلالاته.

ويسعى مسؤولو الصحة جاهدين للتغلب على التردد في تلقي اللقاحات وإتاحتها بسهولة بهدف تحقيق هدف الرئيس جو بايدن المتمثل في حصول 70% من الأمريكيين على جرعة لقاح واحدة على الأقل بحلول الرابع من يوليو الذي يوافق عيد الاستقلال.

وقال أنتوني فاوتشي كبير مستشاري البيت الأبيض بشأن فيروس كورونا في حديث على شبكة “إن.بي.سي”، إنه من غير المرجح أن تشهد البلاد قفزة جديدة في حالات الإصابة إذا تحقق هدف بايدن./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عملية اغتيال رئيس المالديف السابق.. القبض على المشتبه به الرئيسي

أينانيوز/ متابعة/ القت شرطة جزر المالديف، اليوم الأحد، القبض على شخص يعتقد أنه المشتبه به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *