الرئيسية / دوليات / مستشارة البيت الأبيض لمكافحة كورونا: هذا ما علينا فعله قبل الخريف!

مستشارة البيت الأبيض لمكافحة كورونا: هذا ما علينا فعله قبل الخريف!

أينانيوز/ متابعة/ شددت منسقة فريق الاستجابة لفيروس كورونا في البيت الأبيض، على أنه لا ينبغي للأمريكيين انتظار ظهور لقاح ضد كورونا لاتخاذ الإجراءات الوقائية بما يخفف من انتشار الوباء في الخريف.

وقالت ديبورا بيريكس في حديث صحفي في ولاية مينيسوتا أمس الأحد: “افعل الشيء الصحيح اليوم، لأننا إذا فعلنا الشيء الصحيح اليوم، فإننا سندخل فصل الخريف بعدد أقل بكثير من الحالات”.

وأضافت أنها تأمل عندما تصبح البيانات متاحة ويمكن للشعب الأمريكي أن يرى أن اللقاح آمن وفعال، في أن يرغبوا في الحصول عليه، وقالت إنه “في الوقت الحالي، لدينا الحرية بارتداء الكمامات وممارسة التباعد الاجتماعي، لكن بوجود اللقاح، سيكون تفاعلنا مختلفا بالنسبة للجميع”.

وأشارت بيركس إلى أن الحشود ليست مجرد حفلات موسيقية كبيرة، ولكنها أيضا حفلات شواء في الفناء الخلفي مع 25 شخصا لا يرتدون الكمامات./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بايدن يعرب عن استعداده للعودة إلى الاتفاق النووي الإيراني

أينانيوز/ متابعة/ أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، عن استعداده للعودة إلى الاتفاق النووي الإيراني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *