الرئيسية / رياضة / “مدرب برشلونة فريقنا استحق الخسارة امام ملقة”

“مدرب برشلونة فريقنا استحق الخسارة امام ملقة”

مدريد /وكالات…

اعترف لويس إنريكي مدرب برشلونة بأن فريقه لم يستحق الخروج بأي شيء من المباراة التي انتهت بخسارته أمام ضيفه ملقة بنتيجة 0-1 أمس السبت ضمن الدوري الإسباني.

و استغل خوانمي مهاجم ملقة الشاب تمريرةً خلفيةً سيئةً من داني ألفيش ظهير البارسا الأيمن ليسيطر على الكرة ويسددها في المرمى معلناً تقدم الضيوف بهدف اللقاء الوحيد بعد مرور 7 دقائق على البداية، قبل أن يستبسل الفريق الأندلسي ليحرم العملاق الكتالوني من العودة في النتيجة ويعطله في مسيرة استعادة لقب الليغا.

وقال المدرب انريكة بعد المباراة : “كانت هزيمة مؤلمة، لعب ملقة بشكلٍ جيدٍ جداً، كنت اتمنى أن يكون مجرد حدث عارض، لكن يجب أن اعترف بالهزيمة التي ربما كانت مستحقة، اعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة خلال الشوط الأول، لكن ملقة استغل الخطأ الوحيد الذي ارتكبناه، الأخطاء هي الأخطاء، لم يكن أفضل أيامنا لا على الصعيد الفردي ولا الجماعي، استحوذنا كثيراً على الكرة في المنتصف، لكننا لم نكن فعالين في الثلث الهجومي من الملعب، وهذه كانت أكبر مشكلاتنا”.

بهذه الهزيمة، انتهت مسيرة البارسا المظفرة بـ 11 فوزاً متتالياً في الأسابيع الماضية، ليضيع الفريق فرصةً ثمينةً للقفز مؤقتاً إلى صدارة جدول ترتيب الليغا، قبل مباراة اليوم الأحد للمتصدر ريال مدريد التي يحل فيها ضيفاً على إلتشي المتواضع.

وفي سياقٍ متصلٍ، شدد لاعب ارتكاز برشلونة سيرجيو بوسكيتس على أهمية تجاوز هذه الهزيمة سريعاً، وتركيز الاهتمام على لقاء ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام المستضيف مانشستر سيتي الثلاثاء القادم، حيث صرح قائلاً: “تلقينا هدفاً مبكراً وعانينا كثيراً من أجل معادلته دون جدوى، حاولنا إرسال الكثير من العرضيات من الجانبين؛ لأن الفريق الأندلسي لم يسمح لنا كثيراً بالاختراق من العمق، لكن لم يحالفنا التوفيق. على أي حال، ما زال الدوري طويلاً، يجب أن نعدل أخطائنا سريعاً، إذ تنتظرنا مواجهةً مهمةً يوم الثلاثاء”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *