الرئيسية / شرق أوسط / محمد علي الحوثي: على واشنطن أن تحظر الدعم العسكري للسعودية

محمد علي الحوثي: على واشنطن أن تحظر الدعم العسكري للسعودية

أينانيوز/ متابعة/ دعا محمد علي الحوثي، القيادي في جماعة “أنصار الله” اليمنية، الولايات المتحدة إلى حظر الدعم للتحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وكتب في تغريدة: “على أمريكا أن تصدر حظرا على إرسال السلاح والطيران والدعم اللوجستي للسعودية وتحالفها في العدوان على اليمن، وهذا هو الأجدر مراجعته حتى 26 فبراير”، في إشارة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الترخيص الأمريكي الذي يجيز إجراء معاملات مع جماعة “أنصار الله”.

وأضاف أن “الأموال التي جمعتها وزارة الخزانة الأمريكية كانت ثمن إرهاب التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن بقتل الاطفال والنساء وتدمير اليمن وتجويعه”.

يذكر أن الخارجية الأمريكية أعلنت أنها بدأت في مراجعة تصنيف حركة “أنصار الله” في اليمن منظمة إرهابية وأنها تعمل بأسرع ما يمكن لإنهاء العملية واتخاذ قرار./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس

أينانيوز/ متابعة/ دعا بابا الفاتيكان ، اليوم الاحد، إلى إنهاء المواجهات الدائرة في مدينة القدس. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *