الرئيسية / اقتصاد وأعمال / كوريا الجنوبية تغرم 10 مجموعات اقتصادية بينها هيونداي موتور

كوريا الجنوبية تغرم 10 مجموعات اقتصادية بينها هيونداي موتور

اينا نيوز/متابعة/ قامت كوريا الجنوبية بتغريم أكبر 10 مجموعات اقتصادية بينها هيونداي موتور بسبب ممارسات تجارية غير عادلة.

وبحسب تقرير رسمي نشر اليوم الإثنين فأنه تم تغريم أكبر 10 مجموعات اقتصادية في كوريا الجنوبية حوالي 100 مليار وون (85.5 مليون دولار) على مدى السنوات الثلاث الماضية بسبب الممارسات التجارية غير العادلة.

وقالت اللجنة الكورية للتجارة العادلة في تقرير قدمته للبرلمان الكوري الجنوبي إنها غرمت أكبر 10 مجموعات، بما في ذلك سامسونج إلكترونيكس وهيونداي موتور، 103.4 مليار وون خلال الفترة من 2017 إلى 2019.
وكانت مجموعة هيونداي موتور صاحبة النصيب الأكبر من الغرامات حيث بلغت قيمة الغرامة التي تعرضت لها 87.8 مليار وون، حيث تم تغريم شركة هيونداي ستيل، للصلب التابعة للمجموعة 67.4 مليار وون بتهمة التحكم في الأسعار.
كما تم تغريم مجموعة إل جي 4 مليارات وون خلال السنوات الثلاث الماضية، بينما تم تغريم مجموعة إس كي 3.2 مليار وون، وفقا للتقرير.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

هبوط أسعار النفط بسبب مخاوف الطلب

أينانيوز/ متابعة/ عكست أسعار النفط الخام مسارها بعد انتعاش مبكر، الثلاثاء، إذ تسببت المخاوف بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *