الرئيسية / دوليات / “قائد فيلق القدس الايراني”مؤشرات تصدير الثورة الاسلامية باتت مشهودة اليوم في كل المنطقة “وتنظيم “داعش” الارهابي اقترب من نهايته”

“قائد فيلق القدس الايراني”مؤشرات تصدير الثورة الاسلامية باتت مشهودة اليوم في كل المنطقة “وتنظيم “داعش” الارهابي اقترب من نهايته”

أيـــنانيــــوز/متـــابــعــة….

قال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، اللواء قاسم سليماني،ان مؤشرات تصدير الثورة الاسلامية باتت مشهودة اليوم في كل المنطقة سواء من البحرين والعراق الى سوريا واليمن وحتى شمال افريقيا منوها في نفس الوقت الى ان تنظيم “داعش” الارهابي اقترب من نهايته.

ففي كلمة له في مدينة كرمان (جنوب شرق البلاد) بمناسبة الذكرى الـ 36 لانتصار الثورة الاسلامية، اشار اللواء سليماني الى الانجازات الفريدة للثورة الاسلامية، وقال: ان الاستكبار والصهيونية العالمية ومن خلال هزائمهما المتوالية امام جبهة المقاومة أقرا بعجزهما واقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية اكثر فاكثر.

واشار قائد فيلق القدس الى العملية الناجحة الاخيرة لحزب الله ضد الكيان الصهيوني، معتبرا حزب الله نموذجا بارزا للمقاومة التي تمكنت رغم جهوزية جيش الاحتلال بتوجيه ضربة لهذا الكيان.

وعن التيارات التكفيرية قال: ان آخر حربة للاستكبار هي تحريك واعداد وتنظيم التيار التكفيري بهدف تشويه صورة الاسلام واشعال نار الفتنة والحرب الداخلية في اوساط المسلمين.

واكد اللواء سليماني انه ونظرا للهزائم النكراء التي لحقت بداعش وباقي المجموعات الارهابية في العراق وسوريا، فاننا واثقون بان هذه المجموعات اقتربت من نهايتها الحتمية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تسبب بخسائر فادحة.. انفجار بركان جزر الكناري (فيديو وصور)

أينانيوز/ متابعة/ انفجارات مدوية سمعت في أنحاء جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الاسبانية، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *