الرئيسية / رياضة / فيورنتينا ينعش آماله في التأهل لدوري الأبطال بالفوز على ساسولو

فيورنتينا ينعش آماله في التأهل لدوري الأبطال بالفوز على ساسولو

روما – وكالات

أنعش فيورنتينا آماله في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3/ 1 على مضيفه ساسولو في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لمصلحة فيورنتينا في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريرة أمامية من زميله السنغالي كوما باباكار انفرد على إثرها بالمرمى ليضع الكرة بقدمه اليسرى على يمين أندريا كونسيلي حارس مرمى ساسولو.

ولم يمر سوى دقيقتين حتى أضاف باباكار الهدف الثاني للضيوف، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة 62، فيما تكفل دومينيكو بيراردي بتسجيل هدف الشرف لساسولو في الدقيقة 67.

وارتفع رصيد فيورنتينا بهذا الفوز إلى 38 نقطة ولكنه ظل في المركز الرابع، فيما توقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

فريق ينهي عقد لاعب رفض التطعيم ضد كورونا

أينانيوز/ متابعة/ أنهى فريق بريكرز النيوزيلندي، المنافس في الدوري الأسترالي لكرة السلة، عقد لاعبه تاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *