الرئيسية / رياضة / ” فيورنتينا الإيطالي يحصل على خدمات المصري محمد صلاحط

” فيورنتينا الإيطالي يحصل على خدمات المصري محمد صلاحط

روما/وكالات…

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي إتمام صفقة انتقال الجناح الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشيلسي الإنجليزي، وفي المقابل الحصول على خدمات اللاعب المصري محمد صلاح.

وأوضح مدرب الفيولا فينتشينزو مونتيلا في بيان عن النادي “خروج كوادرادو تم بالتفاوض، هذا أمر محزن لأنه لاعب ممتاز، لكن النادي فعل ما يتوجب فعله”.

وامتدح مونتيلا كوادرادو ومسيرته مع الفريق البنفسجي، كما أشار إلى أنه ينتقل إلى “ناد كبير”، وأن تلك الخطوة “ليست للوراء” بالنسبة للنادي الإيطالي، صاحب المركز السادس حاليا في جدول الكالتشو.

من جانبها كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم، أن محمد صلاح سيتجه إلى إيطاليا لتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل مسؤولي فيورنتينا تمهيدا للتعاقد مع الفريق.

ولم يصدر نادي تشيلسي أي تعليق حول تصريحات مونتيلا، لكن المدير الفني لتشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قال مرارا إنه يرفض الاستغناء عن الثنائي الهجومي المصري محمد صلاح، والألماني أندريه شورله في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

ويحتل فيورنتينا المركز السادس برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس حامل اللقب ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *