الرئيسية / علم وعالم / “فيسبوك” تطلق تحديثا لتطبيق المجموعات بأجهزة أبل

“فيسبوك” تطلق تحديثا لتطبيق المجموعات بأجهزة أبل

عــواصــم/وكالات….

أطلقت فيسبوك اليوم الجمعة، تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص بالمجموعات على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، ليجلب معه عدداً من التحسينات والمزايا.

وقالت الشركة، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، مع ما يزيد عن 1.39 مليار مستخدم نشط شهرياً، على صفحة التطبيق، إن التحديث يأتي لجعل تطبيق المجموعات Facebook Groups، أسرع وأكثر موثوقية، وأسهل للاستخدام.

ومع التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 7.0، أًصبح بإمكان أعضاء المجموعات إضافة الصور والرسومات في التعليقات، وبالنسبة للمدراء، فقد صار بمقدورهم تثبيت أو عدم تثبيت منشور، وذلك بهدف تسهيل مشاركة الأشياء المهمة، وفقاً للشركة.

كما يوفر تحديث اليوم، إلى جانب إصلاح العيوب البرمجية، لمدراء المجموعة سرعة مشاهدة أرقام الطلبات، أو المنشورات التي يحتاجون لمعاينتها.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0، وما فوق من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل التحديث الجديد، الذي يتوقع أن يصل قريباً، إلى نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، من متجر تطبيقات أبل.

ويأتي هذا التحديث بعد 3 أيام من إعلان فيسبوك عن إضافة ميزة جديدة إلى المجموعات على شبكتها الاجتماعية، تتيح للمستخدمين تسهيل عرض أغراضهم للبيع والشراء.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العثور على بقايا نوع جديد من الديناصورات في المغرب عاشت منذ 168 مليون سنة

كشف علماء الآثار عن حفرية غير عادية مدرعة عثر عليها في المغرب، والتي تنتمي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *