الرئيسية / فن وثقافة / فنانة امريكية تنجز اعمالٍ فنية مميزة بالورق الملون

فنانة امريكية تنجز اعمالٍ فنية مميزة بالورق الملون

عواصم/وكالات…

تخرجت الفنانة الأمريكية كريستال واجنر، منذ خمس سنوات، من جامعة أتلنتا للفنون، وشاركت في معارض عالمية عدة منذ 2010، وبدأت تشتهر بين 2013 والعام الماضي، وأقامت هذا العام أكثر من 3 معارض منفردة لها في أمريكا، بعد أن بدأ نجمها يسطع، كفنانة ورق من نوع خاص.

وبحسب ما نشرته واجنر على موقعها الخاص، فإن شغفها بالورق الملون بدأ منذ الصغر، لكنها صنعت لنفسها أسلوباً مختلفاً عن الآخرين، بأن دمجت أنواعاً وأبعاداً مختلفة في أوراق عملها الفني، ناهيك عن الخامات والألوان والأنماط، وتتجه عادة لصنع مساحات كبيرة من الأوراق المتراصة والمثنية، وتتلاعب بها، لتشكل ما هو أقرب لجبال قوس قزحية فنية.

وتعتبر واجنر مثالاً للإبداع بأبسط الأدوات، فلن تصدق ما الذي يستطيع فنان مبتكر مثلها فعله، بورق وطاولة يعمل عليها فقط، إلا حين تشاهد أعمال واجنر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

أينانيوز/ متابعة/ خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *