الرئيسية / رياضة / غداً الثلاثاء سان جيرمان وتشيلسي لقاء ثأري بدوري أبطال أوروبا

غداً الثلاثاء سان جيرمان وتشيلسي لقاء ثأري بدوري أبطال أوروبا

باريس – وكالات

تقام غدا الثلاثاء، مباراتان في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، باريس سان جيرمان الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع بايرن ميونيخ الألماني.

وعلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، ستكون مباراة سان جيرمان وتشيلسي مباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين فكلاهما لديه رغبة وطموح في حسم التأهل لدور الثمانية من موقعة الذهاب.

وستحمل مباراة الغد الطابع الثأري بالنسبة لباريس سان جيرمان، ففي الدور ربع النهائي للنسخة الماضية أطاح تشيلسي بباريس سان جيرمان من دوري الأبطال، حيث فاز الفريق الفرنسي على ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يحسم تشيلسي موقعة الإياب لصالحه بهدفين دون رد ليصعد بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة ساخنة بين فريقين مدججين بالنجوم، حيث يملك باريس سان جيرمان ثلاثي هجومي متميز يضم إزيكيل لافيتزي، وزلاتان إبراهيموفيتش، وإدينسون كافاني.

فيما سيعتمد تشيلسي على مجموعة من الأوراق الرابحة ضمن صفوفه في مقدمتهم المهاجم الإسباني دييجو كوستا.

وفضلا عن كوستا، سيعود الإسباني سيسك فابريجاس صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي، الذي شارك كبديل في لقاء إيفرتون يوم الأربعاء الماضي، إلى اللعب أساسيا في وسط ملعب الفريق الإنجليزي إلى جانب الصربي نيمانيا ماتيتش.

وستبقى الشكوك الوحيدة لمدرب البلوز محيطة بلاعب الوسط المهاجم البرازيلي أوسكار دوس سانتوس، الذي خرج مصابا من آخر مباريات الدوري، وقد يشغل موقعه الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، الذي انضم للفريق في سوق الانتقالات الشتوية الماضي قادما من فيورنتينا الإيطالي.

وفي مباراة ثانية، يحل بايرن ميونيخ ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني، في لقاء يسعى من خلاله الأول العودة إلى ميونيخ بأقل الخسائر.

ويعود لاعب خط الوسط تشابي ألونسو إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة، كما يستعيد الفريق جهود لاعبه جيروم بواتينج بعد انتهاء الإيقاف.

وسيبحث شاختار عن أول انتصار على أرضه ضد فريق ألماني منذ ما يزيد على 35 عاما، حيث يرى المهاجم البرازيلي لويز ادريانو الذي سجل تسعة أهداف في دور المجموعات بأن شاختار مستعد جيدا لزيارة مرمى الفريق البافاري.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *