الرئيسية / شرق أوسط / عودة التيار الكهربائي لجميع مناطق الكويت

عودة التيار الكهربائي لجميع مناطق الكويت

اعلن عبدالعزيز الإبراهيم، وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء الكويتي عودة التيار الكهربائي بالكامل إلى جميع مناطق الكويت التي تأثرت بانقطاع التيار عنها اليوم.

وأكد الوزير الإبراهيم، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، تفعيل وزارة الكهرباء خطة الطوارئ لديها فور حدوث انقطاع التيار عن العديد من المناطق في البلاد في الساعة (19.20) وذلك بتشغيل عدد من الوحدات الأخرى في المحطات.

وأوضح أن هذا الإجراء شمل الاستعانة بالربط الكهربائي مع دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى إغلاق الخط الفاصل بمحطة الصبية من أجل إعادة الوضع إلى طبيعته.

وقال إن التيار الكهربائي عاد تدريجيا إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع ابتداء من الساعة (19.26) حيث استكملت عملية إعادة التيار بالكامل في جميع المناطق عند الساعة 22.14.

وأشار الوزير الكويتي بأن “انقطاع التيار الكهربائي جاء نتيجة فصل الخطوط الهوائية التي تربط محطة الصبية لتوليد الطاقة الكهربائية بالشبكة الكهربائية، حيث كانت تنقل وقت الانقطاع 2000 ميجا وات”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

القضاء اللبناني يحدد موعدا لاستجواب 3 نواب في قضية انفجار مرفأ بيروت

أينانيوز/ متابعة/ حدد المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق بيطار جلسات استجواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *