الرئيسية / صحافة ورأي / صحيفة: مشاكل وتفاصيل كثيرة ستكشف بعد التصويت على استقالة عبد المهدي

صحيفة: مشاكل وتفاصيل كثيرة ستكشف بعد التصويت على استقالة عبد المهدي

بغداد/ أينانيوز/ ذكرت صحيفة عربية، ان مشاكل وتفاصيل كثيرة ستكشف بعد تصويت مجلس النواب على استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما اشار الى بدء الكتل السياسية اتصالات منذ مساء السبت حول ضرورة التفاهم على المرحلة المقبلة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول قوله انه “سيتم الكشف عن مشاكل وتفاصيل كثيرة في الحكومة وتدخل كتل سياسية تعيق عمل الحكومة بهعد تصويت مجلس النواب على استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”، مبينا أن “بعثة الأمم المتحدة في بغداد أعربت عن استعدادها للعب دور مساعد في مشاورات المرحلة الحالية بين القوى السياسية”.

واضاف ان “هناك اتصالات بين الكتل منذ مساء السبت حول ضرورة بدء التفاهم على المرحلة المقبلة”، لافتا الى ان “الأوضاع تحتاج إلى أسابيع لتتضح الصورة، وهل سنكون أمام خارطة طريق متكاملة واتفاق على مرحلة انتقالية نهايتها تكون مع التصويت على قانون الانتخابات للذهاب إلى انتخابات مبكرة، أم سندخل في فراغ دستوري وأزمة خانقة ومزيد من التدخلات”.

وتوقع ان “يلعب الشارع في الفترة المقبلة، دور الضاغط على الجميع مع تخفيف حدة القمع للتظاهرات”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الإندبندنت: صحفيو مصر يواجهون المزيد من الأخطار يوميا

أينانيوز/ متابعة/ تناولت صحيفة الإندبندنت البريطانية، اليوم الاثنين، ملف الصحفيين في مصر و”المخاطر التي تتهددهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *