الرئيسية / فن وثقافة / “شيرين عبد الوهاب تجتمع باحمد الفيشاوي في فلم خارج الخدمة”

“شيرين عبد الوهاب تجتمع باحمد الفيشاوي في فلم خارج الخدمة”

القاهرة/وكالات..

ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي إطلاق فيلمه الجديد «خارج الخدمة» في دور العرض نهاية فبراير الجاري، وذلك بعد انتهاء شركة «تي برودكشن» من مونتاج الفيلم.

فيلم «خارج الخدمة» يقدِّم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين رضا) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط، وفقًا لبيان من الشركة المنتجة.

«خارج الخدمة» من إنتاج شركة «تي برودكشن» بالتعاون مع «كريستال دوج» التي أسسها أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف عمر سامي، ومن إخراج محمود كامل.

واستعان المخرج محمود كامل بمدير التصوير البريطاني- الفنزويلي أرتورو سميث، وهو صاحب مسيرة مميزة من العمل على أفلام روائية ووثائقية وقصيرة، واستطاع من خلالها الحصول على كثير من الجوائز في مهرجانات مرموقة حول العالم، منها مهرجان «برلين» السينمائي الدولي ومهرجان «فينيسيا» السينمائي ومهرجان «ميونيخ» السينمائي ومهرجان «تورنتو» السينمائي، وغيرها من الفعاليات والمهرجانات الأخرى.

تخرَّج محمود كامل في المعهد العالي للسينما، ثم حصل على منحة لدراسة الإخراج السينمائي والمؤثرات البصرية في إيطاليا، ليعود إلى مصر ويقوم بإخراج أفلام «ميكانو» و«أدرينالين» و«عزبة آدم» و«حفلة منتصف الليل»، بالإضافة إلى مسلسل «القطة العميا».

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تستعرض جمالها بملابس جريئة جدا (صور)

أينانيوز/ متابعة/ استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمالها مرة أخرى بملابس وإطلالة جريئة. حيث نشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *