الرئيسية / فن وثقافة / شمس الكويتية تفضل الغناء في العراق على لوس انجلوس والقاهرة ودبي

شمس الكويتية تفضل الغناء في العراق على لوس انجلوس والقاهرة ودبي

أينانيوز/ متابعة/ نشرت الفنانة شمس الكويتية البوستر الدعائي لحفلها القادم، والذي من المقرر أن تحييه ليلة رأس السنة في أربيل.

وقالت شمس إن عروضا انهالت عليها لإحياء حفلات في الكثير من الدول ، لكنها اختارت أن يكون حفلها في العراق، حيث كتبت: “انعرض علي حفلات كثيرة في لوس انجلوس في القاهرة في دبي لندن في جدة وفي المغرب ولما انعرض علي عقد حفلة في العراق اخترت هذي الحفلة بالرغم من كل الي حاصل”.

وعن السبب قالت: “أولا لأني (اعشق جمهوري العراقي عشق موت ).. ثانياً لاني حسيت ان (اكثر انسان محتاج يفرح في الدنيا هو الانسان العراقي ).. وكمان حابة (واحتاج مساعدتكم )في هذا الموضوع ان نوصل رسالة للاعلام الخبيث ان العراق بلد سلام وامن وحب وفرح مو بس الصورة الي يعرضونها بقصد التشويه”.

وكشفت أن والدتها لطمت على وجهها بعدما علمت بخبر هذا القرار ، وذلك خوفا على حياة ابنتها، حيث قالت، على حسابها على “انستجرام”: “ادري قرار خطير لان العقد ينص على حفلتين الاولى بغداد والثانية اربيل وانا وافقت وامي قامت تلطم”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بس انا حابة هذا الموضوع وحابة اشترك مع @alialkalede في حملته الاخيرة لمساعدة المحتاجين من خلال (التبرع باجري بالكامل) وماعندي رغبة بالتراجع فيه. انتوا شرايكم.. انا ابي وامي تلطم.. وعقبال اعمل حفلة في #سوريا؟”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

موجة غضب واسعة ضد نتفليكس بسبب فيلم “المسيح”!

أينانيوز/ متابعة/ أثار فيلم عن السيد المسيح، أطلقته شبكة “نتفليكس” مطلع كانون الأول الجاري، موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *