الرئيسية / فن وثقافة / سيرين عبد النور تحتفل بفيلمها في لبنان

سيرين عبد النور تحتفل بفيلمها في لبنان

بعد إعلان حالة الحداد في مصر وإلغاء العرض الخاص لفيلم «سوء تفاهم»، الذي كان مقررًا الأربعاء، احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وأبطال الفيلم به في لبنان.

وتألقت سيرين في العرض الأول للفيلم بفستان أحمر مثير، ونشرت بعضًا من صورها على «فيسبوك»، وكأنَّها تحتفل بعيد الحب الذي تَقرَّرَ طرح الفيلم تزامنًا معه.

وحضر إلى لبنان الفنانان أحمد السعدني وشريف سلامة، كما حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الوجود وتهنئة صديقتها، إلى جانب الفنان السوري عابد فهد وماجي بو غصن، وعدد من نجوم لبنان.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض المصرية، الخميس، دون عرض خاص بسبب ضحايا استاد الدفاع الجوي.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة لبنانية تدعى «لينا» تعمل بائعة بأحد المطاعم في بيروت وتتعرَّف على فتى أحلامها الذي يجسِّد دوره الفنان أحمد السعدني، وتنشأ بينهما قصة حب إلا أنَّه في ليلة زواجهما يهرب ويتركها، لتسافر إلى مصر محاولة الانتقام منه وهناك تتعرَّف على صديقه الفنان شريف سلامة بالصدفة، الذي يحاول أيضًا الانتقام منه بعد أنْ تسبب في سجنه ثلاث سنوات، وفي محاولة انتقامهما منه تنشأ علاقة حب بينهما.

«سوء تفاهم» يشارك في بطولته خالد عليش وريهام حجاج ومها أبو عوف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

شريف سلامة وسيرين عبد النور وأحمد السعدني

سيرين عبد النور وزوجها

سيرين عبد النور والفنانة اللبنانية نادين نجيم

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

أينانيوز/ / متابعة/ كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، حقيقة وفاة شقيقتة الفنانة ياسمين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *