الرئيسية / علم وعالم / سوني تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Xperia™ E4 Dual الذكي

سوني تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Xperia™ E4 Dual الذكي

كشفت سوني للاتصالات الجوالة عن هاتف Xperia™ E4 Dual الذكي، الذي سينتقل بعالم الهواتف الذكية إلى مستوى جديد كليًا من سهولة الاستخدام والترفيه مع الشاشة الكبيرة وعمر البطارية المذهل بسعر يناسب الجميع.

من جهته قال طوني مكنولتي، نائب الرئيس لقسم فئة المنتجات القيّمة في سوني للاتصالات الجوالة: «أردنا من خلال هاتف Xperia™ E4 Dual الجديد أن نقدم مزايا سوني الفاخرة التي اعتاد عليها عملاؤنا بسعر في متناول الجميع، مع خطوات الإعداد البسيطة والشاشة الرائعة والبطارية المذهلة التي تستمر لمدة يومين، حيث يقدم الهاتف الذكي مزايا ترفيهية فريدة تصاحبك أينما ذهبت».

كما يتيح هاتف Xperia E4 Dual الاستخدام الأمثل لمدة طويلة خلال أيام العمل، مع بطارية فائقة الأداء تستمر لمدة يومين كاملين بالإضافة إلى أن الهاتف يوفر خاصية التقاط صور مثالية بمنتهى السهولة والسرعة، وذلك من خلال مجموعة المزايا التي أضافتها سوني، مثل التمييز التلقائي للمشهد وتعزيز الصورة وتطبيقات الكاميرا المتعددة.

ويمكنك مع Xperia E4 Dual الحصول على الأداء الأقصى من خلال سهولة الوصول إلى الإعدادات من قائمة التنبيهات مباشرة عبر زر «الإعدادات السريعة». أما تحديثات النظام المرنة، فإنها تضمن سهولة الوصول إلى آخر وأحدث إصدارات البرامج المتوفرة.

كما أدخلت سوني الكثير من التحديثات والتطبيقات الأخرى التي تركز على سهولة الاستخدام والمرونة، ومنها على سبيل المثال تطبيق الانتقال السهل والسريع من أي هاتف يعمل بنظام أندرويد أو iOS أو بلاكبيري، وهي الميزة التي تشتهر بها هواتف Xperia من سوني.

ويتم ذلك من خلال تطبيق Xperia™ Transfer، الذي يتيح نقل الأسماء والصور وعلامات التبويب والتطبيقات والموسيقى والرسائل وغير ذلك إلى هاتف سوني الجديد دون أي عناء أو فقد لأي بيانا

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *