الرئيسية / اقتصاد وأعمال / سعر الذهب في المعاملات الفورية يتراجع 0.2%، (1282.11) دولار للأوقية

سعر الذهب في المعاملات الفورية يتراجع 0.2%، (1282.11) دولار للأوقية

سنغافورة – وكالات

نزل الذهب للجلسة الرابعة في 5 جلسات اليوم الخميس، بعد أن رسم مجلس الاحتياطي الاتحادي “البنك المركزي الأمريكي”، صورة زاهية للاقتصاد الأمريكي، مشيرا إلى أنه في طريقه لرفع أسعار الفائدة هذا العام.

وقلصت احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية جاذبية الأصول غير المدرة للفائدة مثل الذهب، مما ساعد في إبعاد الذهب أكثر عن أعلى مستوى في 5 أشهر الذي بلغه الأسبوع الماضي.

وقال مارك تو، رئيس وحدة البحوث لدى مجموعة وينج فونج المالية في هونج كونج، “يتكيف الناس بالفعل مع السياسات الجديدة، وما من سبب يدعو لصعود الذهب لمستوى أعلى”.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2%، إلى 1282.11 دولار للأوقية بحلول الساعة 0657 بتوقيت جرينتش، بعد أن خسر 0.6% في الجلسة السابقة.

وبلغ الذهب أعلى مستوياته في 5 أشهر عند 1306.20 دولار للأوقية يوم 22 يناير، وانخفض سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم فبراير0.3 % إلى 1281.90 دولار للأوقية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بوتين: اقتصادنا تجاوز تبعات الجائحة

أينانيوز/ متابعة/ أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الاقتصاد الروسي تمكن من تجاوز الصعوبات الناجمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *