الرئيسية / علم وعالم / ستروين Berlingo الجديدة تظهر في جنيف

ستروين Berlingo الجديدة تظهر في جنيف

باريس/وكالات

أعلنت شركة ستروين أنها ستكشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Berlingo الكومبي ذات السقف المرتفع خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن الموديل المخصص للركاب Multispace من سيارتها Berlingo يمتاز بأنه أكثر أماناً؛ حيث أنه يأتي مزوداً بنظام الكبح الاضطراري في المدن.

كما تم تحديث باقة المحركات، والتي تضم ثلاثة محركات ديزل بقوة تمتد من 55 كيلووات/75 حصان إلى 88 كيلووات/120 حصان، والتي تفي جميعها باشتراطات مواصفة العادم الأوروبية Euro-6 الجديدة.

ويبلغ معدل استهلاك أكثر المحركات اقتصاديةً 4.1 لتر/100 كلم، ما يعادل 109 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر أن تطرح ستروين الموديل المخصص للركاب Multispace من سيارتها Berlingo الكومبي ذات السقف المرتفع في الأسواق بحلول شهر نوفمبر من العام الجاري، غير أنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بالأسعار.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *