الرئيسية / رياضة / “سان جيرمان يهزم أرسنال ويتأهل لنهائي بطولة الكأس”

“سان جيرمان يهزم أرسنال ويتأهل لنهائي بطولة الكأس”

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على منافسه أرسنال الإنجليزي بنتيجة هدفين لواحد ضمن مباريات الدور النصف النهائي لبطولة الكأس الدولية تحت 17 سنة، وتميزت مجريات الشوط الأول بسيطرة لاعبي باريس سان جيرمان على وسط الميدان ما جعلهم الأقرب إلى شباك مرمى الأرسنال، وكانت أولى المحاولات الجدية للفريق الباريسي في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم أودسون إدوارد.

وكاد اللاعب إيكوني أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 17 لولا مهارة حارس الأرسنال هوغو أوليفر الذي تصدى إلى الكرة بكامل قوته، وتابع الباريسي محاولاته التهديفية إلى أن تمكن في الدقيقة 30 من افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه الخطير أكا كانغا، واقتصرت محاولات فريق أرسنال على بعض التوغلات التي قام بها الظهير الأيمن جوناتاس سانتينو.

وكانت بداية الشوط الثاني لفائدة فريق العاصمة الفرنسية حيث اقتنص اللاعب إدوارد الهدف الثاني في الدقيقة 47، وتمكن فريق أرسنال من تقليص الفاريق في الدقيقة 65 عن طريق ضربة جزاء بإمضاء اللاعب الموهبة ستيفي ألفارو.

وانحصر اللعب خلال الربع ساعة الأخير من المباراة في وسط الميدان حيث ظهر الفريق الفرنسي الأقرب إلى تعميق الفارق من خلال سلسلة من المحاولات التهديفية، تألق في صدها حارس المرمى هوغو أوليفر.

واقتطع بذلك فريق باريس سان جيرمان للمرة الثالثة تذكرة المباراة النهائية في بطولة الكأس الدولية والتي سيخوضها هذه المرة ضد فريق ساو باولو البرازيلي صاحب الخماسية النظيفة أمام فريق أي سي ميلان الإيطالي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *