الرئيسية / علم وعالم / “سامسونج” تستعين بهاتفي A5 وA3 لتحقيق رقم قياسي جديد

“سامسونج” تستعين بهاتفي A5 وA3 لتحقيق رقم قياسي جديد

استطاعت شركة سامسونج باستخدام هاتفيها الجديدين جلاكسي A5 وA3 تحقيق رقم قياسي، في عدد الصور السيلفي الملتقطة خلال يوم واحد، فبعد إطلاق الهاتفين في العديد من الدول بجنوب إفريقيا، دعت المستخدمين لتجربة الهاتفين والتقاط أكبر عدد من الصور السيلفي.

وتم التقاط حوالي 12.803 صورة سيلفى خلال 24 ساعة فقط بهاتفي جلاكسي A3 وA5، أي أكثر بنحو 3.000 من الرقم السابق الذي حققته من قبل، ما يمكنها بجدارة من التفوق على الرقم القياسي السابق.

ووفقًا للموقع الهندي Gsmarena، منحت شركة سامسونج أيضًا نحو 100 هاتف جلاكسي A5 وA3 للعديد من المستخدمين، مع عصا تصوير السيلفي Selfie stick كهدايا لمشاركتهم في هذا اليوم.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان من قبل شركة سامسونج عن الهاتفين في شهر أكتوبر الماضي، بجسم معدني مقاوم للصدمات وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل لالتقاط الصور السيلفي بجودة عالية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

كويكب بسرعة 80 الف كم يصطدم اليوم بمدار الارض

أينانيوز/ متابعة/ من المتوقع أن يزور كويكب كبير يسافر بسرعة لا تصدق تقدر بـ 50 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *