الرئيسية / دوليات / “زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي “كلمة نتنياهو أمام الكونغرس قد تضر بالمحادثات مع إيران “

“زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي “كلمة نتنياهو أمام الكونغرس قد تضر بالمحادثات مع إيران “

واشنطن/ وكالات/متابعة أخبارية……

قالت زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، إنَّ خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، المقرر أمام الكونغرس الأميركي في مارس المقبل، قد يضر بمساعي إدارة أوباما للتوصل إلى اتفاق مع إيران بشأن برنامجها النووي.

وأضافت بيلوسي، خلال مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء: «مثل هذا التقديم قد يبعث بالرسالة الخاطئة في ما يتعلق بإعطاء الدبلوماسية فرصة».

وامتنعت بيلوسي، بحسب «رويترز»، عن مطالبة رئيس مجلس النواب جون بينر بسحب الدعوة التي وجهها لنتنياهو.

يذكر أن بينر قد وجَّه الدعوة لنتنياهو في وقت سابق هذا الشهر لإلقاء كلمة أمام الكونغرس بمجلسيه، وتقرر أن تكون الكلمة في الثالث من مارس، أي قبل أسبوعين فقط من الانتخابات الإسرائيلية التي يسعى فيها نتنياهو للفوز بولاية جديدة.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تسبب بخسائر فادحة.. انفجار بركان جزر الكناري (فيديو وصور)

أينانيوز/ متابعة/ انفجارات مدوية سمعت في أنحاء جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الاسبانية، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *