الرئيسية / رياضة / ريال مدريد ينجح في التغلب على برشلونة ويكمل صفقة التعاقد مع الصبي المعجزة رافائيل أوبرادور

ريال مدريد ينجح في التغلب على برشلونة ويكمل صفقة التعاقد مع الصبي المعجزة رافائيل أوبرادور

اينا نيوز/ متابعة/ بعد صراع ومنافسة بين العملاقين الإسبانيين، نجح ريال مدريد في التغلب على برشلونة، وأكمل صفقة التعاقد مع “نجم المستقبل” رافائيل أوبرادور البالغ من العمر 16 عامًا.

 

ووفقا لما أوردته صحيفة “ماركا”، الاثنين، يعد الظهير الأيسر الواعد، الذي تم التعاقد معه من ريال مايوركا، أحد أكثر اللاعبين الصاعدين موهبة، ويتوقع له المراقبون أن يحلق بعيدا في عالم كرة القدم الإسبانية.

ووضع ريال مدريد أوبرادور على “راداره” منذ سنوات، لكنه أسرع إلى إنهاء إجراءات التعاقد معه مؤخرا، بعد احتدام السباق على توقيعه خلال الأسابيع الأخيرة.

وكان برشلونة، الغريم الأزلي، بين تلك الأندية التي أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع أوبرادور، لكن رغبة اللاعب كانت العامل الحاسم بعدما أكد عشقه للوس بلانكوس.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نبأ سار لعشاق برشلونة وريال مدريد

أينانيوز/ متابعة/ أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ”الليغا“، اليوم الأربعاء، عن توصلها لاتفاق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *