الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يكرم صحفي بعد وفاته

ريال مدريد يكرم صحفي بعد وفاته

أينانيوز/ متابعة/ يعتزم ريال مدريد تكريم صحفي رياضي من صحيفة “إلموندو”، تقديرا لجهوده في تغطية مباريات الفريق خلال السنوات الماضية، إذ سيقف الفريق دقيقة صمت حدادا على روحه في مباراته المقبلة.

وذكرت صحيفة “إلموندو” أن تكريم الصحفي ديفيد غيستاو، سيسبق مواجهة الملكي سيلتا فيغو في الدوري الإسباني الأحد المقبل، على ملعب “سنتياغو برنابيو” وذلك بالوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة.

ورغم أن الحداد بتخصيص دقيقة صمت عادة ما تكون على شخصيات رياضية، إلا أن نادي العاصمة المدريدية أراد إبراز دور غيستاو وتكريمه وهو الذي عرف بميوله وتشجيعه لريال مدريد، ورافق الفريق في أهم مبارياته، مثل نهائيات دوري أبطال أوروبا الأخيرة وكأس العالم للأندية.

وخص نجما الريال السابقان تشابي ألونسو وألبارو أربيلو نعيا لغيستاو، الذي توفي عن عمر 49 عاما الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض في آخر شهرين ويعد من الصحفيين الرياضيين البارزين خلال آخر 15 عاما في إسبانيا./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عامل بناء هندي يحطم رقم العداء العالمي بولت في “سباق الجواميس”

أينانيوز/ متابعة/ تخطى عامل بناء هندي يدعى سرينيفاس جودا الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة سباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *