الرئيسية / فن وثقافة / رحمة رياض تعلق على وقع التظاهرات بكلماتها المؤثرة

رحمة رياض تعلق على وقع التظاهرات بكلماتها المؤثرة

بغداد/ أينانيوز/دعمت الفنانة العراقية رحمة رياض أهل بلدها الذين خرجوا بمظاهرات سلمية تدعو إلى مكافحة الفساد وتوفير فرص العمل للعاطلين وتحسين الواقع الخدمي. وذلك، من خلال اعادة نشر اغنيتها “نازل آخذ حقي”، على مقاطع فيديو من وحي التظاهرات.
ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فيه لقطات من التظاهرات التي اجتاحت معظم انحاء العراق، وعلقت بكلمات الاغنية المؤثرة: “المووو گد المسؤوليــه مـا تمشي قوانينـه عليه نازل آخذ حقي وكافي ما اصبر ع الهم البيه”.
وتفاعل جمهورها مع المنشور خصوصا بعد سماعهم كلمات الاغنية التي تجسد الواقع في البلاد وتتحدث بلسان كل عراقي. وانهالت التعليقات على الفيديو، حيث علق البعض: ” اللهم بردا وسلاما على بلادي والمتظاهرين،” وكتب آخر: “الله يرحم الشهداء وينصر المتظاهرين”.

أكثر من 24 ألف متابع لحساب رحمة سجلوا اعجابهم بالمنشور، وأكثر من 400 شخص سجلوا آراءهم ودعاءاتهم في التعليقات.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

كيف دعم حسام الرسام المتظاهرين؟

بغداد/ أينانيوز/ من جديد علق الفنان العراقي حسام الرسام على أحداث العراق بمقاطع فيديو نشرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *