الرئيسية / Uncategorized / رئيس مجلس النواب العراقي”لسفير دولة فلسطين في العراق”حريصون على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين”والقضية الفلسطينية راسخة في نفوسنا ولن ننساها”

رئيس مجلس النواب العراقي”لسفير دولة فلسطين في العراق”حريصون على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين”والقضية الفلسطينية راسخة في نفوسنا ولن ننساها”

بغـــــــداد/أيـــنانيــــوز/علاء علي…..

أكد رئيس مجلس النواب العراقي”سليم الجبوري”، الاربعاء، أن العراق لن ينسَ القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين وهي اشياء راسخة في نفوسنا ولن ننساها رغم كل الظروف التي تحيط به، مؤكدا عمق العلاقة التي تربط العراق وفلسطين.

وأورد مكتب الجبوري بيان صحافي تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية”أينانيوز” اليوم الثلاثاء جاء فيه ,أن”رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بحث خلال استقباله السفير

الفلسطيني في العراق “احمد عقل” سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بما يخدم مصلحة شعبيهما”.

وأكد الجبوري الجبوري على “عمق العلاقة التي تربط العراق وفلسطين”، مشيراً الى أن “العراق لن ينسَ القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين رغم كل الظروف التي تحيط به”.

كما استعرض اللقاء واقع الفلسطينيين المقيمين في العراق واليات تجاوز بعض المعوقات والمشاكل التي يواجهونها بالتنسيق مع الجهات المختصة .

من جانبه اعرب السفير الفلسطيني عن “امتنانه لموقف رئيس مجلس النواب العراقي، مشيداً في الوقت ذاته بـ”الدور الذي يضطلع به سواء على المستوى المحلي أو العربي والاقليمي”.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بوريل: الاتفاق النووي مع إيران مهم لأمن أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *