الرئيسية / دوليات / “رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يؤيد طرح الرئيس المصري السيسي لتشكيل ائتلاف دولي خاص للأزمة في ليبيا”

“رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يؤيد طرح الرئيس المصري السيسي لتشكيل ائتلاف دولي خاص للأزمة في ليبيا”

بيروت/وكالات

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع اليوم الأربعاء، إنه يؤيد طرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتشكيل ائتلاف دولي خاص للأزمة في ليبيا.

وأضاف جعجع في مؤتمر صحفي عقد اليوم في بيروت: «لا يمكن ترك الأمور على حالها.. فالشعب الليبي غير قادر على السيطرة على مصيره الذي تتحكم به قلّة قليلة».

ودعا في بيان، المجموعة العربية والدولية إلى وضع حدٍّ بأسرع وقت لهذه المجموعات في ليبيا واليمن من خلال عمليات كبيرة، باعتبار أن «الوضع في اليمن أيضًا اذا ما أهمل سيتحوّل إلى ليبيا ثانية في وقت قريب».

وعزى جعجع المرشح للانتخابات الرئاسية في لبنان، الشعب المصري على مقتل 21 مصريًا قبطيًا في ليبيا على يد «داعش»: « مع إن التعزية وحدها غير كافية إذ على كل العالم التحرُك الجدّي لمواجهة هذه المجموعات التي لا دين لها وتتصرف بأشكال لم تشهدها أسوأ العهود الظلامية في العالم».

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

حادثة غريبة.. شابة تقتل صديقها بهاتف آيفون!

أينانيوز/ متابعة/ لم تجد امرأة سوى هاتفها الذكي من طراز آيفون، لكي تضرب فيه صديقها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *