الرئيسية / العراق / “رئيس الوزراء العراقي”يشدد على ضرورة الحفاظ على الانتصارات المتحققة على داعش”ويؤكد أقرار الموازنة كفيل بمواجهة التحديات”

“رئيس الوزراء العراقي”يشدد على ضرورة الحفاظ على الانتصارات المتحققة على داعش”ويؤكد أقرار الموازنة كفيل بمواجهة التحديات”

بــــغـــداد/أيــــنانيــــوز/عـــــلاء عــلـــي ………

شدد رئيس الوزراء العراقي”حيدر العبادي على ضرورة إدامة زخم الانتصارات المتحققة على “الارهابن”، مشيراً الى قرب نهاية التظيم الارهابي”داعش” في العراق.

العبادي وفي بيانٍ صدر عن مكتبه الاعلامي اليوم السبت،تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية”أينانيوز” أجتمع بقيادة العمليات المشتركة على اخر تطورات الاوضاع الامنية والحرب التي تخوضها القوات العراقية ضد الارهاب.فضلاً عن وضع الخطط الكفيلة بتحقيق النصر على تنظيم داعش وتحرير كامل الاراضي”.

كما اشاد العبادي بـحسب البيان”بجميع القوات المرابطة في ساحات القتال”، لافتا الى ان “الروح المعنوية لابطالنا تمر باعلى مراحلها وسنتمكن من خلال تكاتف الجميع من هزيمة داعش واعادة الامن والاستقرار لمدننا”.

وفي سياقٍ ذي صلة

أثنى رئيس مجلس الوزراء”حيدر العبادي” وخلال لقائه برئيس مجلس النواب”سليم الجبوري” على العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية التي تشهد حالة من التفاهم، مبيناً ان الحرب التي تخوضها القوات الامنية ضد “داعش” تتطلب التكاتف ورص الصفوف. لهزم الارهاب وابعاده عن العراق”

واشار بيان صدر عن مكتب العبادي”تلقت”اينانيوز”نسخة منه’ بأنه جرى بحث الاوضاع السياسية والامنية في البلد ودعم الحكومة في تنفيذ البرنامج الحكومي وتشريع القوانين التي تخدم المواطن بالاضافة الى اوضاع النازحين وعدد من المواضيع الاخرى”.

كما اشاد العبادي والجبوري بـ”اقرار الموازنة المالية”، معتبرين ان “اقرارها سيساهم بمواجهة التحديات التي يواجهها البلد”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عمليات بغداد تصدر تنويها هاما بشأن الطرق المغلقة والمزدحمة

بغداد/ أينانيوز/ أصدرت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، تنويها هاما بشأن الطرق المغلقة والمزدحمة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *