الرئيسية / رياضة / “رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم”جوزيف بلاتر”سنعمل على رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية”

“رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم”جوزيف بلاتر”سنعمل على رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية”

أيـــــنانيــــوز/متـــابعــة…..

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] جوزيف بلاتر ان الاتحاد سيرسل قريبا لجنة تفتيش الى العراق لبحث ملف رفع الحظر عن الملاعب الرياضية هناك”.

وأضاف بلاتر في تصريح صحفي “نسعى لحل هذه القضية “مؤكدا “نحن نعرف مدى تعلق العراقيين وتأثرهم بكرة القدم لذا قررنا في الاجتماع الاخير للمجلس التنفيذي للاتحاد ارسال هذه اللجنة”.

وكانت الفيفا قد وافقت في 19 من شهر كانون الاول الماضي على إرسال لجنة لزيارة محافظتي البصرة واربيل في خطوة أولى لرفع الحظر عن كرة القدم العراقية.

ويأتي اعلان بلاتر بعد ساعات من اعلان وزارة الشباب والرياضة العراقية الانسحاب رسميا من استضافة بطولة خليجي 23 التي كان من المقرر اقامتها في المدينة الرياضية في محافظة البصرة نهاية العام الحالي نتيجة العجز الكبير في ميزانية العراق.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

فريق ينهي عقد لاعب رفض التطعيم ضد كورونا

أينانيوز/ متابعة/ أنهى فريق بريكرز النيوزيلندي، المنافس في الدوري الأسترالي لكرة السلة، عقد لاعبه تاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *