الرئيسية / رياضة / درع دوري الكرة العراقي الممتاز ببصمات نحات عالمي

درع دوري الكرة العراقي الممتاز ببصمات نحات عالمي

بغداد/ أينانيوز/ زار النحات العالمي احمد البحراني، بعثة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة خليجي 24 والمقامة حاليا في الدوحة وكان في استقباله رئيس الوفد علي الآسدي ويحيى كريم عضو اتحاد الكرة.
وجرى على هامش الزيارة تكريم البحراني بدرع الاتحاد العراقي لكرة القدم تثميناً وتقديراً لدوره الكبير والفعال في اثراء الفن العالمي بالكثير من الاعمال والتي أهمها تصميم “كأس” بطولة الخليج الجديد والذي يعتبر من اكثر الاعمال نجاحاً”.

وقال رئيس الوفد علي الاسدي في بيان لاتحاد الكرة، ان “النحات العالمي احمد البحراني يعتبر مثالاً حياً لقيمة ونجاح الانسان العراقي والذي يعكس نموذجاً نفتخر به لاسيما ان أعماله وصلت الى العالمية بسرعة كبيرة جعلت منه واحد من اهم النحاتين في عصرنا الحديث”.

واضاف الاسدي ان “البحراني تبرع بتصميم درع الدوري العراقي بالاضافة الى كاس خاص للمسابقة الثانية وان هذه الالتفاتة تنم عن أصالة هذا الانسان العراقي الذي كرس فنه من اجل رفع اسم العراق في الخارج”.

من جانبه عبر البحراني عن سعادته بالتكريم والاحتفاء من قبل رئاسة وفد المنتخب الوطني مؤكداً قدرة اسود الرافدين على الصعود لمنصات التتويج والعودة بالكأس الى بغداد من جديد وأفراح الشعب العراقي./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نبأ سعيد ينتظر برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

اينا نيوز/ متابعة/ كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن نبأ سعيد ينتظر برشلونة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *