الرئيسية / علم وعالم / خدمات جديدة من ’أبل’.. إليكم الأسعار والتفاصيل

خدمات جديدة من ’أبل’.. إليكم الأسعار والتفاصيل

أينانيوز/ متابعة/ تبدأ شركة آبل اعتبار من اليوم، الجمعة، بيع باقات اشتراك “آبل ون”، وفقا لما ذكر موقع” سي إن بي سي” الأميركي.

وذكر الموقع في تقرير تابعه “ناس” (30 تشرين الاول 2020)، أن تلك الباقات تتيح للأشخاص الدفع مقابل خدمات آبل المتميزة لقاء دفعة مالية شهرية واحدة.

ووفقا لخبراء فإن هذا الباقات يمكن أن تساعد في زيادة استخدام خدمات آبل الأقل شهرة لدى الجمهور.

وأوضح المدير التنفيدي لشركة آبل أن البدء بيع باقات “آبل ون” سيبدأ الجمعة ليكون “طريقة سهلة” لشراء جميع الخدمات.

وأشار إلى أن خدمة “آبل فتنس بلس Apple Fitness +” التي سيجري إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ستوفر دروسًا في التمارين الرياضية للأشخاص الذين يمتلكون ساعة “ووتش آبل”.

وكانت الشركة الأميركية العملاقة قد طرحت ثلاثة مستويات من باقات Apple One وستبلغ تكلفة أقلها 14.95 دولارًا شهريًا وتشمل خدمات Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade بالإضافة إلى 500 غيغابايت من مساحة التخزين السحابي iCloud، مما يعني توفير نحو 6 دولارات للمشترك بالطرق التقليدية.

أما خطة “أبل فاميلي ون” فتسبتلغ قيمتها الشهرية 19.95 دولارًا في الشهر وهي تتيح الاشتراك في خدمات أبل لستة أشخاص وما يصل إلى 200 غيغابايت من مساحة تخزين السحابي.

أما المستوى الثالث من باقات آبل ون فهو “بريمر”، فستضم إضافة إلى الخدمات السابفة في الباقات الأخرى خدمتي Apple News + و Apple Fitness + و ستكلف 29.95 دولارًا شهريًا وتتضمن 2 تيرابايت من مساحة التخزين ويمكن مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين.

تجدر الإشارة إلى أن أسهم شركة أبل تراجعت بنسبة 5 بالمائة أمس الخميس حيث أعلنت الشركة عن انخفاض حاد في مبيعات آيفون الفصلية./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“فيسبوك” تطرح نظارتها الذكية.. تعرف على مزاياها الفريدة

أينانيوز/ متابعة/ كشفت شركة ”فيسبوك“، النقاب عن نظاراتها الذكية التي دخلت فيها سوقا ناشئة للأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *