الرئيسية / فن وثقافة / حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا

أينانيوز/ / متابعة/ كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، حقيقة وفاة شقيقتة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من دخولها غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات سويسرا.
وهاجم وائل عبد العزيز مروجي هذه الشائعات وقال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان”.
وفي خطوة مفاجئة، قام وائل عبد العزيز بحذف المنشور، ووضع بدلا منه إعادة مشاركة لصورة نشرتها ياسمين عبد العزيز قبل تفاقم وضعها الصحي وتقول فيها: “لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله”.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز نقلت إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جنيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في تموز الماضي.

وأكد زوجها الفنان أحمد العوضي تعرض زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، بالفعل، إلى إهمال طبي، مشيرا إلى أنه سيلجأ إلى القانون المصري لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأنٍّ في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مقتل مغني مشهور في افغانستان “بوحشية” على يد عناصر طالبان

أينانيوز/ متابعة/ أفادت وسائل إعلام، اليوم الاحد، بأن مسلحي حركة “طالبان” قتلوا مغنيا محليا مشهورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *