الرئيسية / دوليات / حزب العمال: جونسون فقد السيطرة على أزمة وباء كورونا

حزب العمال: جونسون فقد السيطرة على أزمة وباء كورونا

أينانيوز/ متابعة/ أعلن جوناثان رينولدز مسؤول سياسات التقاعد في حزب العمال البريطاني الأحد أن رئيس الوزراء بوريس جونسون لم يعد يتحكم في أزمة وباء كورونا.

وأوضح، في حديثه لقناة “سكاي نيوز”، أن الاكتفاء بتشديد القيود الصحية، رغم ضرورتها، غير كاف لمواجهة الوضع، ومن الضروري توفير المزيد من المساعدات المالية.

تأتي تصريحات رينولدز عشية الشروع في تنفيذ تدابير جديدة ضمن القيود الصحية لمواجهة الوباء دون فتح نقاش مع الشركاء السياسيين والرأي العام بشأنها في وقت يتصاعد فيه التململ الشعبي، لاسيما في شمال إنجلترا، على حد قوله.

وينتظر أن يدلي رئيس الوزراء البريطاني بكلمة غدا الاثنين بشأن مكافحة الوباء بالتزامن مع انطلاق تنفيذ التدابير الجديدة التي لا تعتمد الإغلاق الشامل كما حدث في الربيع الماضي بل تكيف تعاطيها مع الوباء حسب ضرورات البقعة أو المنطقة الموبوءة./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص باطلاق نار قرب البنتاغون

أينانيوز/ متابعة/ أفادت وسائل إعلام أميركية، الثلاثاء، بمقتل شخص وجرح اثنين من بينهم مطلق النار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *